AllNeW4U

AllNeW4U

اوول نيو فور يو كله جديد في جديد
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

WashHeart
المواضيع الأخيرة
» النجاح والفشل
الثلاثاء 20 نوفمبر 2012, 11:36 pm من طرف MR HEMA

» عفوا..أنت لست وسيما
الثلاثاء 20 نوفمبر 2012, 11:34 pm من طرف MR HEMA

» كيف دخلت هذه البرتقاله داخل هذه الزجاجة الصغيرة ؟
الثلاثاء 17 يوليو 2012, 9:44 pm من طرف MR HEMA

» نصائح اسلامية بالصور
الثلاثاء 17 يوليو 2012, 9:39 pm من طرف MR HEMA

» نتيجة الثانوية العامة 2012
الإثنين 16 يوليو 2012, 6:15 pm من طرف MR HEMA

» الرئيس محمد مرسي يبدأ تأدية مناسك العمرة 2012-07-12
الخميس 12 يوليو 2012, 4:26 am من طرف MR HEMA

» بالصور : استقبال رئيس الجمهورية بالمملكة العربية السعودية
الخميس 12 يوليو 2012, 12:32 am من طرف MR HEMA

» حلقة رائعة مع المذيع الذي خلقه الله بدون يدان ويكتب بفمه ويشعل النار بفمه
السبت 07 يوليو 2012, 1:13 am من طرف MR HEMA

» دعاء اللهم بلغنا رمضان ناصر القطامي
الخميس 05 يوليو 2012, 10:30 pm من طرف MR HEMA

» أجمد حلقة عن الرئيس محمد مرسي - أخيراً بقي عندنا رئيس منتخب - الشيخ مسعد أنور
الثلاثاء 03 يوليو 2012, 11:34 pm من طرف MR HEMA

» رسالة الي السيد الرئيس - خطبة خطيرة جدا ومنتهي الروعة للشيخ محمد حسان 29-06-2012
السبت 30 يونيو 2012, 4:25 am من طرف MR HEMA

» صور حصرية من لقاء الشيخ أبي اسحاق الحيوني علي قناة الناس مع المخرجين وطاقم العمل
الجمعة 29 يونيو 2012, 4:40 am من طرف MR HEMA

» سلسلة أحداث النهاية للشيخ محمد حسان بجودة عالية . لينكات مباشره
الأحد 24 يونيو 2012, 1:49 pm من طرف MR HEMA

» Afla.Yaaklon.[FullPack]افـلا يـعـقـلـون - د.زغلول النجار. كامل. لينكات مباشرة
الأحد 24 يونيو 2012, 1:43 pm من طرف MR HEMA

» كيف تتعامل مع الله الجزء الثانى كامل لينكات مباشرة
الأحد 24 يونيو 2012, 1:40 pm من طرف MR HEMA

اخترنا لــــــــــــكـــــــــ.........
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الملائكه التي تحيط بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صـعـ miss manal ـب المنال
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1013
العمر : 28
نقاط : 1710
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: الملائكه التي تحيط بالانسان   الجمعة 17 أبريل 2009, 5:22 pm

إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10

وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار
, الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .

ملكين علي الشفتين
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .


ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .

و أخيرا ملك على البلعوم
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا

عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمان
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 486
العمر : 28
الموقع : فى الفردوس الاعلى نلتقى_ان شاء الله
نقاط : 513
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الملائكه التي تحيط بالانسان   السبت 02 مايو 2009, 11:54 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم_جزاكى الله كل خير يا منال وجعله الله فى ميزان حسناتك_ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنسس صفا
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 264
العمر : 27
نقاط : 448
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الملائكه التي تحيط بالانسان   السبت 02 مايو 2009, 1:10 pm

ملكين علي الشفتين
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .


ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس

والملكين دول لازم كل واحد يعمل حسابهم يعني يغض البصر وكمان يسلم الناس من لسانه وجزاكي الله كل خير موني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملائكه التي تحيط بالانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AllNeW4U :: المنتديات الأسلامية :: الموضوعات الأسلامية العامة-
انتقل الى: